رئيس التحرير : مشعل العريفي

ما أحب المبادرات العايمة .. مشهور التواصل "نايفكو" ينتقد مبادرة "صبحي بترجي" لكبار السن : "خليك في البيت وإحنا نجيلك"! فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد مشهور "تويتر" نايفكو إعلان المهندس صبحي بن عبدالجليل بترجي الرئيس التنفيذي والمؤسس لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني عن مبادرة برنامج "خليك في البيت وإحنا نجيلك". معتبرا أن المبادرة غير واضحة.
الإعلان عن المبادرة ونشر نايفكو عبر حسابه على منصة "تويتر" مقطع فيديو قال خلاله المهندس صبحي بترجي: " بلادنا أصبحت مثل يضرب به في التصدي إلى وباء "كورونا" وتضامنا مع برنامج وزارة الصحة في البقاء بالبيت عملنا برنامج "خليك في البيت وإحنا نجيلك" وهذا البرنامج يمكن استخدامه في إحضار كبار السن إلى المستشفى مجانا وتقديم الخدمة اللازمة لهم". وتابع بترجي ": إضافة إلى ما سبق شجعنا طلاب كلية البترجي في جدة وعسير على الانضمام إلى برنامج تطوعي لنيل شرف خدمة الوطن". مضيفا " أتشرف بأن أعلن استعداد مستشفيات السعودي الألماني لتقديم الكشف العام المجاني لجميع الأطباء العاملين في وزارة الصحة في مجال التصدي لوباء كورونا." واختتم بترجي حديثه قائلا: "أناشد جميع مستشفيات القطاع الخاص في المملكة أن نتنافس في هذا المجال ونقدم للوطن ما يستحق".

تعليق نايفكو من جهة أخرى علق "نايفكو" على المقطع قائلا: "ما أحب المبادرات العايمة تنقل كبار السن مجانا للمستشفى ..وبعدين؟، من يتكفل بعلاجهم؟ . وتابع: "تعمل فحص شامل لأطباء وزارة الصحة مجانًا، ليش؟ مستشفيات وزارة الصحة التي يعملون بها أيش ناقصها؟. وأضاف: "أتمنى أن المبادرات إذا طلعت تكون واضحة وفعالة وتحمل قيمة ملموسة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up